رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق الفنان "عادل إمام" يكشف لـ "المرصد" أغرب شائعة عن الزعيم.. ويؤكد: لهذا السبب قرر غلق هاتفه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، لـ صحيفة "المرصد"، حقيقة الشائعات المتداولة حول تدهور حالة الزعيم الصحية واعتزاله الفن.
وأعرب شقيق الفنان عادل إمام، عن استيائه الشديد من الشائعات التي يتم تداولها من حين لآخر عن الزعيم والتي تارة تفيد بمرضه وتدهور حالته الصحية وتارة تزعم اعتزاله الفن.
وقال شقيق عادل إمام في تصريحاته لـ "المرصد"، إن ما يتم تداوله عن الحالة الصحية للزعيم أو اعتزاله الفن شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أنه فاض به الكيل من كثرة الشائعات التي تخرج عن الزعيم.
مروجو الشائعات اخترعوا شائعة جديدة :  
وأضاف ساخراً: "كل يوم شائعة جديدة ومروجي الشائعات ملوا من زعم تدهور حالته الصحية، اخترعوا شائعة جديدة عن اعتزاله الفن حتى يثيروا ضجة وبلبلة، وإحنا فاض بينا وزهقنا".
*مستحيل يعتزل الفن ويدرس عمل سينمائي جديد :
وتابع: الزعيم زي الفل وبحالة جيدة، ومن ناحية اعتزاله مستحيل لأنه لم يفكر في هذا الأمر مطلقًا، ويدرس عمل فني جديد يقدمه للسينما.
يشعر بالحزن بسبب شائعات مرضه
كما أكد أن عادل إمام يشعر بحالة من الحزن الشديد في كل مرة ينتشر فيها شائعات تزعم تدهور حالته الصحية، قائلاً:"بيزعل جداً لما يفتح يلاقي نفسه في حالة حرجة هيعمل إيه!".
*يرسل تحياته لأهل السعودية :
وتابع عصام إمام شقيق عادل إمام: "الزعيم يبلغ تحياته لأهل السعودية الكرام ويطمن الجميع على حالته الصحية".
يقضي يومه في القراءة
وأشار إلى أن عادل إمام يحب القراءة بشدة، ويقضي يومه في القراءة وحل الكلمات المتقاطعة، ويقرأ سيناريو لعمل سينمائي جديد.
وصرح أن الزعيم قرر أن يغلق هاتفه من فترة كبيرة ولا يرد على أحد، موضحًا: "مريح دماغه لأن مفيش حد عاجبه حاجة ولو رد على حد مش هيخلص، مش عاوزين وجع قلب الناس مش بيعجبها حاجة".
أغرب شائعة تعرض لها
وأعرب شقيق عادل إمام استنكاره الشديد من تداول أقاويل تفيد بدخوله في حالة اكتئاب منذ وفاة الفنان الراحل سمير غانم، قائلاً: "سمير غانم رفيقه وصاحبه أكثر من 40 سنة أكيد مش هيفرح لما يموت لازم يزعل، لكن الناس مفسرة الزعل اكتئاب وأنه مش بيخرج من غرفته ومش بيتكلم مع حد".

arrow up